القبض على أحمد السعدنى بالحلقة التاسعة من "زى الشمس"‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى، والمذاع على شاشة MBC، ببحث الضابط "حسن" عمر السعيد عن رقم الموتوسكل الذى كان يراقب "نور" دينا الشربينى.

وحدثت مشادة بين "نور" وملك حسن "كارما" بعدما خلصتها نور من مشكلة تعرضت لها بالمدرسة، ورفضت أن تعتذر لزميلها الذى قامت بضربه، وحاول "مصطفى" أحمد داوود تهدئة الأمر بينهم.

 

وتم استدعاء "عمر" أحمد صلاح السعدنى لأخذ أقواله فى التحقيق بقضية مقتل "فريدة" ريهام عبد الغفور، وقال بأنه لسفرها المتكرر قام بتطليقها وأخذ أولاده التوأم " كارما وكريم" للعيش معه بالاسكندرية وبعدها أخبرته بأنها حامل فى "يوسف" ابنهم الأخير فعادوا مرة أخرى.

 

ورفضت نور افتراض وكيل النيابة بامكانية وجود علاقة للخلافات  بين "عمر" و"فريدة" بالحادثة معللة ذلك بأن عمر لا يؤذى أحد.

 

واعترف "عمر" لـ "نور" بكذبه فى التحقيقات وأنه شهد بأنه كان بالاسكندرية وقت وقوع الجريمة وفى الحقيقة كان متواجد بالقاهرة، بسبب توتره من وكيل النيابة، وخوفاً من أن يتهمه بقتلها، فأثار ذلك شكوك نور من ناحيته وطالبته بضرورة تغيير أقواله فى النيابة .

 

وانتهت الحلقة بحبس "عمر" 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل "فريدة" ريهام عبد الغفور.

 

" زي الشمس" من بطولة كل من دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

هذا المقال "القبض على أحمد السعدنى بالحلقة التاسعة من "زى الشمس"‎" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق