انتهاء امتحانات النقل في محافظ الإسماعيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهاء امتحانات النقل في محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية : هانى محمود

اعتمد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، جدول إمتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل الابتدائى والإعدادى والثانوي، إلى جانب الشهادة الإعدادية.
وقال الدكتور خالد خلف قبيصى، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية ، فى بيان صحفى ، إن الإمتحانات تبدأ من 30أبريل الجارى وتنتهى 16 مايو القادم، وتبدأ امتحانات الصفين الثانى والثالث الإبتدائى يوم 30 أبريل، وتنتهى 2 مايو المقبل، والصف الرابع الإبتدائى يوم 30 أبريل الجارى وتنتهى يوم 4 مايو المقبل وتبدأ إمتحانات الصفين الخامس والسادس الابتدائى يوم 4 مايوالمقبل وتنتهى يوم 8 مايو من نفس الشهر، و إمتحانات النقل الإعدادى الصفين الأول والثانى يوم 4 مايوالمقبل، وتنتهى يوم 8 مايو .
وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى أن امتحانات النقل الثانوى العام فى الفترة من 30 أبريل وتنتهى فى 9 مايو، المقبل وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 11 مايو المقبل، وتنتهى يوم 16 مايو من نفس الشهر.

هذا المقال "انتهاء امتحانات النقل في محافظ الإسماعيلية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق