الرئيس الأميركي ينفي وجود صراعات داخل إدارته بشأن سياسته في الشرق الأوسط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نفى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، وجود صراعات داخل إدارته بشأن سياسته في الشرق الأوسط، وأعرب عن قناعته بأن إيران سترغب بالتفاوض مع واشنطن.

وكتب ترامب على "تويتر"، الأربعاء، أن "(واشنطن بوست) للأخبار الكاذبة و(نيويورك تايمز) الأكثر كذبا، تكتبان تقارير حول وجود صراع بشأن سياستي القوية في الشرق الأوسط".

وتابع الرئيس الأمريكي قائلا: "لا يوجد هناك أي صراع. وتطرح آراء مختلفة وأنا أتخذ القرار النهائي، وهذه عملية بسيطة جدا... أنا على قناعة بأن إيران ستريد التفاوض قريبا".

اقرأ ايضا : 

مقتل 15 من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في مواجهات مع الجيش اليمني

وتناقلت وسائل إعلام أمريكية تقارير حول وجود خلافات داخل الإدارة الأمريكية بشأن السياسات في الشرق الأوسط، بما في ذلك خلافات بين وزير الخارجية، مايك بومبيو، ومستشار الأمن القومي، جون بولتون.

ويأتي ذلك على خلفية التصعيد بين إيران والولايات المتحدة، حيث أرسلت الأخيرة مجموعة قوات إلى المنطقة، وحذرت طهران من أي اعتداء على المصالح الأمريكية.

وسبق لعدد من المسؤولين الإيرانيين أن أكدوا أن إيران لن تبادر إلى التفاوض مع الولايات المتحدة.

قد يهمك ايضا :

ترامب يأمل في التوصل لاتفاق رسمي بشأن النووي في قمة سنغافورة

إسرائيل تكشف خطط إيران لضرب المصالح الأميركية في الخليج

 

هذا المقال "الرئيس الأميركي ينفي وجود صراعات داخل إدارته بشأن سياسته في الشرق الأوسط" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق