جروس يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان.. و"جنش" يعود للتدريبات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية وفنية مع اللاعبين على هامش مران الفريق، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي بمقره في ميت عقبة، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في المغرب، في ذهاب المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وحرص جروس على تحفيز اللاعبين من أجل تقديم أداء قوي أمام نهضة بركان المغربي، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، تسهل من مهمة الزمالك في مباراة الإياب في مصر، وطالبهم بضرورة الالتزام وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.
من جهة أخرى، انتظم الثنائي محمود عبد الرحيم "جنش" وحميد أحداد في التدريبات الجماعية للزمالك مساء اليوم، وذلك بعد حصولهما على فترة راحة من التدريبات بسبب معاناتهما من نزلة برد.
كما يواصل المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق، تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، حيث أدى اللاعب اليوم تدريبات بالكرة بشكل منفرد، وتدريبات تأهيلية، فيما أدى حراس مرمى الفريق "عمر صلاح ومحمود منصف" تدريبات قوية تحت قيادة جروتز مدرب الحراس.
وحرص عماد السيد حارس مرمى الزمالك، على التواجد في المران، رغم الإصابة التي يعاني منها، لدعم ومؤازرة زملاءه، فيما قام الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة بالاطمئنان على الحارس وحالته بعد خضوعه لعملية جراحية في اليد.

هذا المقال "جروس يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان.. و"جنش" يعود للتدريبات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق