البرتغالي روي فاريا يتطلع لأول بطولاته مع الدحيل القطري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل، عن ثقته في قدرة عناصر فريقه على تقديم مستوى مشرف في نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم أمام السد، غدًا الخميس.
وقال فاريا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الأربعاء: "نحن أمام مباراة واحدة تساوي بطولة، وهذا النهائي يعني الكثير بالنسبة لنا، وسنكون على موعد مع مواجهة صعبة أمام فريق قوي مثل السد الذي يقوده مدرب كبير ومخضرم".
وأضاف: "نحن مستعدون للنهائي ونتطلع لتقديم مستوى مميز ونتمنى ان نحقق الفوز ونتوج بالكاس".
وواصل فاريا: "خوض النهائي في ملعب الوكرة الذي سيستضيف مونديال 2022 أمر مميز، وأنا سعيد للغاية بأن أكون جزءا من هذا الحدث التاريخي الكبير بالنسبة لقطر، وسيعني لي الكثير أن نحقق الفوز باللقب في هذا الملعب وأن أحقق اللقب الأول لي كمدرب للدحيل".
وقال "هدفنا تحقيق بطولة هذا الموسم، ونحن نركز بصورة كاملة على ذلك، وأعتقد أننا نستحق ذلك بالفعل، ونعلم أن المهمة لن تكون سهلة أمام السد لأن لديهم هدف هو الفوز أيضا، لكننا نركز على أنفسنا ولا نفكر إلا في كيفية تقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق اللقب".
وعن اعتزال النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد قال فاريا " هو لاعب كبير بالتأكيد، قدم الكثير لكرة القدم على مدار مسيرته، وأتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة ".
ويستضيف ملعب الوكرة، غدا الخميس، مباراة نهائي كأس أمير قطر بين السد والدحيل.

هذا المقال "البرتغالي روي فاريا يتطلع لأول بطولاته مع الدحيل القطري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق