صور| وزير الطيران يفتتح دورة العاملين الرمضانية لكرة القدم الخماسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، اليوم، افتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية للعاملين بوزارة الطيران وهيئاتها وشركاتها التابعة، التي تقام بنادي "إيروسبورت" فرع (ب) تحت مسماه الجديد "ستار".

حضر الافتتاح الطيار سامح الحفنى رئيس سلطة الطيران المدني، والطيار أحمد جنينة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار حسن تهامي أمين عام وزارة الطيران، واللواء نبيل سلامة رئيس مجلس إدارة نادي "إيروسبورت"، وعددا من رؤساء الشركات التابعة، ولفيف من القيادات والعاملين بالوزارة والشركات التابعة، بالإضافة إلى الفرق المشاركة واللجان التحكيمية في الدورة الرمضانية.

يشارك في الدورة 10 فرق من العاملين بقطاع الطيران المدني، يمثلون "وزارة الطيران المدنى - الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية - الشركة القابضة لمصر للطيران - الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران - الهيئة العامة للأرصاد الجوية- نادى ايروسبورت".

وقد شهدت فاعليات الافتتاح إجراء سحبا علنيا لتوزيع هدايا تذكارية علي العاملين الحضور.

8727dc6a6e.jpg

76cfbe1487.jpg

18c015b137.jpg

 

هذا المقال "صور| وزير الطيران يفتتح دورة العاملين الرمضانية لكرة القدم الخماسية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق