قرقاش: سلمنا رسالة إلى مجلس الأمن الدولي بشأن تخريب ناقلات النفط قبالة الفجيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

كشف وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الأربعاء، أن بلاده سلمت رسالة إلى مجلس الأمن الدولي بشأن تخريب ناقلات النفط قبالة الفجيرة، الأحد الماضي. وأكّد الوزير، في لقاء مع صحفيين في دبي، أن بلاده ملتزمة خفض التصعيد في منطقة الخليج بعد واقعة السفن. وقال قرقاش: ”نحن ملتزمون بخفض التصعيد، وبالسلام والاستقرار (…) علينا…

قرقاش: سلمنا رسالة إلى مجلس الأمن الدولي بشأن تخريب ناقلات النفط قبالة الفجيرة

المصدر: فريق التحرير

كشف وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الأربعاء، أن بلاده سلمت رسالة إلى مجلس الأمن الدولي بشأن تخريب ناقلات النفط قبالة الفجيرة، الأحد الماضي.

وأكّد الوزير، في لقاء مع صحفيين في دبي، أن بلاده ملتزمة خفض التصعيد في منطقة الخليج بعد واقعة السفن.

وقال قرقاش: ”نحن ملتزمون بخفض التصعيد، وبالسلام والاستقرار (…) علينا أن نلزم الحذر وألا نطلق الاتهامات“، معتبرًا في الوقت نفسه أن ”الوضع صعب بسبب التصرف الإيراني“.

وأشار إلى أن الإمارات لم تفرغ من التحقيق بشأن الهجوم على ناقلات النفط، وقال: ”ننتظر ما سيتوصل إليه شركاؤنا بخصوص التحقيق في الهجوم على ناقلات النفط قبالة الفجيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

فريق التحرير

تاريخ النشرمايو ,15 / 2019 17:48 GMT

تاريخ التحديثمايو ,15 / 2019 17:52 GMT

هذا المقال "قرقاش: سلمنا رسالة إلى مجلس الأمن الدولي بشأن تخريب ناقلات النفط قبالة الفجيرة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق