ترامب في حفل إفطار بالبيت الأبيض: رمضان شهر الخير والعطاء وخدمة المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

رحب الرئيس الأمريكي ​دونالد ترامب​، بالمدعويين لحفل إفطار ​البيت الأبيض​ بمناسبة ​شهر رمضان​ قائلا: «أنه لشرف عظيم لى أن أرحب بكم في حفل إفطار البيت الأبيض»، مشيرا إلى أن «رمضان شهر مقدس لدى المسلمين هنا في الولايات المتحدة وحول العالم، خلال هذا الشهر يصوم المسلمون من شروق الشمس حتى مغربها ويواظبون على الصلوات والحياة الروحية لتعميق ارتباطهم بالله».

وأكد ترامب أن «رمضان وقت للخير والعطاء وخدمة المواطنين ووقت مميز جدا للتقرب من بعضنا كعائلات وجيران ومجتمعات»، لافتا إلى أن «قلوبنا مع المؤمنين اللذين واجهوا صعوبات خلال الأسابيع الماضية، لقد كانت فترة صعبة. قلوبنا مليئة بالحزن على المسلمين اللذين قتلوا في مساجدهم في نيوزيلاندا وكذلك على المسيحيين واليهود وغيرهم اللذين قتلوا في سريلانكا، وكاليفورنيا، وبيتسبيرغ».

وأضاف: «في ذكراهم المباركة نتعهد بهزيمة شر الإرهاب والاضطهاد الديني حتى يتمكن الناس من التعبدبلا خوف ومن الصلاة بلا خطر والحياة بالإيمان الذي يتدفق في قلوبهم»، متمنيا «لكل مسلم في أميركا وحول العالم رمضان كريم».

هذا المقال "ترامب في حفل إفطار بالبيت الأبيض: رمضان شهر الخير والعطاء وخدمة المواطنين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق