مباراة الأهلي غدًا | تعرف على إحتمالية انفراد الأهلي بصدارة الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
مباراة الأهلي غدًا ضد طلائع الجيش، بمثابة الضوء الأخضر للإنفراد بصدارة الدوري المصري، المقاصة أرسلت برقية الصدارة لـ النادي الأهلي بتعطيلها لـ نادي بيراميدز.

ويستضيف ملعب المكس مباراة الأهلي غدًا ضد طلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الأهلي غدًا في تمام السابعة إلا ربع مساءًا، بعد تعديل موعدها من الثامنة، وتقديمها 90 دقيقة، كي تنتهي قبل إنطلاق المنافسة المرتقبة بين برشلونة وليفربول، والتي تنطلق في تمام التاسعة مساءًا.

ويقترب الأهلي من الإنفراد بالصدارة، فحال الفوز غدًا سيتساوى الأهلي وبيراميدز في عدد النقاط 63 نقطة، ولكن يتفوق بيراميدز حاليًا في فارق الأهداف لصالحه بفارق هدف وحيد، وبالتالي الأهلي غدًا بأكثر من هدفين يعني تصدره لجدول الترتيب.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويتوقع أن يخوض الأورجوياني «مارتن لاسارتي» مبارة الأهلي وطلائع الجيش، بهذ التشكيل :

حراسة المرمى :محمد الشناوي أو«علي لطفي»

الدفاع : أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف أو«رامي ربيعة» - علي معلول 

خط الوسط :عمرو السولية - حمدي فتحي - صالح جمعة

الهجوم : جونيور أجايي - جيرالدو - وليد أزارو

واستعاد النادي الأهلي نجمه عمرو السولية في قائمة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، بعدما غاب عن مباراة المصري الماضية للإيقاف.

وتعافى محمد هاني لاعب النادي الأهلي، بعد غيابه عن المشاركة في المبارايات للإصابة، فضلًا عن معاناة رمضان صبحي من إجهاد في العضلة الأمامية يدفع الجهاز الفني لإشراكه في دقائق قليلة بالمبارايات.

وحقق النادي الأهلي الفوز على طلائع الجيش في لقاء الدور الأول، بهدفين نظيفين، أحرزهما مروان محسن، والفوز بالنتيجة نفسها في مباراة الأهلي غدًا على الأقل، سيعني تصدر الدوري الممتاز مجددًا.

هذا المقال "مباراة الأهلي غدًا | تعرف على إحتمالية انفراد الأهلي بصدارة الدوري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق