أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس فيلم «الممر»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شارك الفنان أحمد صلاح حسني جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة جديدة من كواليس فيلم «الممر»، الذي من المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 5 يونيو القادم.

أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس فيلم الممر
وظهر أحمد صلاح حسني، في الصورة التي نشرها من فيلم «الممر»، بملابس الصاعقة وبجواره الفنان أحمد عز، وحصلت الصورة إعجاب الجمهور الذي تفاعل معها بالعديد من التعليقات الايجابية.

ابطال فيلم الممر
فيلم «الممر» يقوم على بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم، الفنان أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، محمود حافظ، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس، ومحمد الشرنوبي، من تأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة.

تفاصيل قصة فيلم الممر
تدور أحداث فيلم «الممر»، حول الحديث عن قوات الصاعقة المصرية خلال الحرب الشهيرة حرب الاستنزاف، ويركز الضوء خاصةً على قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، وصور الفيلم بأحدث التقنيات العالمية فى الاخراج حتى يخرج في أبهى صورة.

هذا المقال "أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس فيلم «الممر»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق