شاهد ترتيب الدوري المصري يشتعل بعد سقوط بيراميدز اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ترتيب الدوري المصري، تمكن نادي مصر المقاصة من تعطيل قطار بيراميدز بالتعادل مع بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل بيراميدز ومصر المقاصة

وفرط بيراميدز في تحقيق الفوز بعدما كان متقدما عن طريق عبر عبد الله السعيد في الدقيقة 29 ، واستقبل هدفًا بعد أن تعاون الغاني جون أنطوي، وميدو جابر، ثنائي الأهلي السابق، بهز الشباك في الدقيقة 86.

رفع بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة بعد التعادل مع بيراميدز ليحتل المركز الأول فى ترتيب الدوري المصري، يأتى الأهلى بعد ذلك برصيد 61 نقطة محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري المصري، وفى المركز الثالث يأتى الزمالك برصيد 60 نقطة.

واشتعل الصراع على الحصول لقب الدوري المصري بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيرامديز وخاصة، بعدما انتهت الجولة 31 من منافسات ، والذي شهدت سقوط بيراميدز أمام مصر المقاصة، كما تعادل سموحة مع الجونة وخسر الإسماعيلي بهدف نظيف أمام حرس الحدود وعاد الاتحاد للانتصارات على النجوم بنتيجة 2-1.

ترتيب الدوري المصري

هذا المقال "شاهد ترتيب الدوري المصري يشتعل بعد سقوط بيراميدز اليوم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق