أياكس يضع قدمًا في نهائي دوري الأبطال بالفوز على توتنهام في إنجلترا.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
حقق فريق أياكس الهولندي الفوز بهدف دون رد على مضيفه توتنهام الإنجليزي خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "وايت هارت لين" في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة الـ 15 بعد تمريرة طولية على الجهة اليسرى فى اتجاه ديفيد نيريس الذي مررها على حدود المنطقة إلى لاسه شوني ومررها إلى حكيم زياش على حدود المنطقة مررها رائعة وضعت دوني فان دي بيك فى مواجهة المرمى سددها رائعة سكنت الشباك بنجاح.

وقبل نهاية اللقاء وفي أخطر كرة في اللقاء لـ توتنهام ومن عرضية خطيرة من الجهة اليمنى عن طريق كيران تريبير داخل المنطقة تصل إلى توبي ألديرفيريلد فى مواجهة المرمى سددها برأسه قوية لكنها مرت على حافة القائم.

ونجح فى التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما استفاد من قاعدة أفضلية التسجيل خارج الأرض بعدما تعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب مع مانشستر سيتي بنتيجة 4/4 بالدور ربع النهائي.

هذا المقال "أياكس يضع قدمًا في نهائي دوري الأبطال بالفوز على توتنهام في إنجلترا.. فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق