انطلاق ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني بـ"ألسن عين شمس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجرت د. مني فؤاد عميدة كلية الألسن بجامعة عين شمس يرافقها د. عبد المعطي صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأسامة حامد مدير عام الكلية جولة تفقدية لأول أيام امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، التي انطلقت بداية من اليوم 30 من أبريل الجاري و تنتهي في 2 من يونيو المقبل علي فترتين يوميا،حيث تابعا انتظام سير الاختبارات و أطمأنا على سلامة الإجراءات الخاصة داخل اللجان.
كما تفقدت عميدة الكلية أماكن الاختبارات للتأكد من توفير كل سبل الراحة للطلاب، بما يمكنهم من التركيز وتحقيق أعلى مستويات الدقة في الإجابة، حيث تم تجديد وتجهيز قاعات الامتحانات و تحديد الإدارة الخاصة بكل لجنة و زيادة أعداد الكشافات الاحتياطية في حال انقطاع التيار الكهربائى أثناء أداء الطلاب لامتحاناتهم، وباشرت انتظام مراقبي اللجان بأمكانهم؛ كما وجهت بضرورة تواجد أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب.
كما تضمنت الاستعدادات التأكد من جاهزية العيادات الخاصة باللجان و وجودها طوال فترات الامتحانات لمواجهة أي طوارئ طبية و اتخاذ اللازم لضمان سلامة الطلاب.
ومن ناحية أخرى اطمأن د.عبد المعطي صالح وكيل الكلية علي مناسبة الورقة الامتحانية لقياس مستوي الطالب و التأكد من طبيعة الأسئلة و مباشرتها وعدم خروجها عن المقرر، و شدد على أن إدارة الكلية تعمل بشكل فعال علي توفير كل الأجواء المناسبة لإجراء الامتحانات بشكل لائق وفق أعلي معايير الالتزام والانضباط لكل العاملين بالكلية من خلال التكامل بين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والموظفين وإدارة الأمن والدفاع المدني.
كما قاما بتفقد اللجان الخاصة للتأكد من توفير جميع سبل الراحة للطلاب ذوي القدرات الخاصة، و استخدامهم لأجهزة الحاسب الآلي للإجابة عن أسئلة الامتحانات.

هذا المقال "انطلاق ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني بـ"ألسن عين شمس"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق