المستشار السابق لترامب يكشف عن سبب تأخير اعتبار الإخوان إرهابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قال الدكتور وليد فارس، المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن مشاكل داخل الولايات المتحدة أخرت قرار ترامب بشأن إدراج جماعة الإخوان منظمة أمريكية، وبعد التحرر من تلك المشاكل اتخذ القرار لوضع الإخوان على قائمة الإرهاب.

وأضاف «فارس» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن الرئيس الأمريكي ترامب حاسم في إعتبار جماعة الإخوان إرهابية، وذلك كل المنظمات المنتشرة في الدول العربية، لأن لهم تأثيرا داخل أمريكا ولا يخشى أحدا أبدا.

وأشار المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى أن اعتبار ترامب جماعة الإخوان ارهابية سيكون تنفيذي، وكل من يثبت أنه منتم للتنظيمات الإرهابية ينفذ عليه القانون، مؤكدا أن كل من يدعم ويساعد الإخوان الإرهابية سيكون تحت طائلة القانون الأمريكي مثلما يفعل مع إيران وحزب الله.

وشدد على أن الإدارة الأمريكية جادة في إعتبار الاخوان جماعة إرهابية، منوها إلى أن قرار ترامب باعتبار الإخوان منظمة إرهابية داعم له في الانتخابات المقبلة، لافتا إلى أن الجاليات العربية بأمريكا سيكون لها رد فعل إيجابي تجاه ترامب بعد اعتبار الإخوان إرهابية.

هذا المقال "المستشار السابق لترامب يكشف عن سبب تأخير اعتبار الإخوان إرهابية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق