شهيد الوفاء.. شاب يلقى مصرعه أثناء تصديه لمحاولة سرقة "توك توك" صديقه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استيقظت قرية البارود الكائنة بجوار النصب التذكاري لمعركة البارود، الذي تحتفل أمامه محافظة قنا بعيدها القومي في الثالث من مارس من كل عام، على جريمة هزت قلوب أهالي قنا جميعا، فقد تصدى شابا للصوص حاولوا سرقة "توك توك" خاص بأحد أصدقائه، ما دفع السارقين إلى إطلاق النار صوبه، ليلقى مصرعه في الحال.

الإخلاص والوفاء معان سطرها الشاب محمد جابر القويصي، 18 عامًا، عندما شاهد في تمام الثالثة فجر الخميس، 3 أشخاص يحاولون سرقة "توك توك" صديقه الذي كان واقف أمام منزله، فهرول عليهم واشتبك معهم بيديه فقط لدقائق وهو يصرخ: "امسك حرامي"، غير أن المجرمين عندما فشلوا في سرقة المركبة، أطلقوا عليه النار في مناطق متفرقة بجسده حتى أغرق دمائه منطقة النصب التذكار لشهداء معركة البارود بمركز قفط، ولاذوا بالفرار، بحسب شهود عيان بقرية البارود.

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قفط، بمقتل محمد جابر القويضي، مقيم بقفط بطلق ناري بالقرب من النصب التذكاري لشهداء موقعة البارود، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي.

بينت التحريات الأولية، أن المجني عليه حاول الدفاع عن "التوك توك" الذي يعمل عليه، غير أن اللصوص أطلقوا عليه أعيرة نارية قضت عليه في الحال.

وتكثف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمود حسن، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن بقنا، جهودها لضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة.

تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بدفن جثة الشاب وضبط المتهمين.

هذا المقال "شهيد الوفاء.. شاب يلقى مصرعه أثناء تصديه لمحاولة سرقة "توك توك" صديقه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق