سميرة سعيد تعلق على الخلاف بين أنغام وأصالة..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تحدثت الفنانة سميرة سعيد، عن الخلاف بين كل من الفنانة أنغام وأصالة نصرى فى الفترة الأخيرة، خلال استضافتها فى برنامج Carpool Karaoke بالعربى، الذى يقدمه الإعلامى هشام الهويش على تليفزيون دبى.

وقالت الفنانة سميرة سعيد، ردًا على سؤال المذيع حول الخلاف بين كل من الفنانة أصالة وأنغام: "هيتصالحوا إن شاء الله، ما ينفعش نفضل زعلانيين من بعض.. مافيش حاجة تستاهل فى الدنيا أبدا.. الحب حلو والصداقة حلوة.. وأى مشكلة تتولد كبيرة بعد فترة تصغر.. وبعدين هيضحكوا على الحاجات ده كلها".

وعن الفرص التى أضاعتها خلال مشوارها الفني، قالت: "جاتلى فرصة إنى أسافر إلى فرنسا من خلال إحدى أقوى الشركات فى ذلك الوقت.. تنتج اسطوانات وطلبت منى الذهاب إلى فرنسا والغناء بالفرنسية.. ولكن فى آخر لحظة قولت أنا عاوزة أغنى شرقى".

وتحيى الديفا سميرة سعيد حفلها الفني الثانى فى طنجة بالمغرب يوم 30 أبريل الجارى، حيث أحيت الثلاثاء الماضى أولى حفلاتها الغنائية ضمن جولتها فى كازبلانكا.

هذا المقال "سميرة سعيد تعلق على الخلاف بين أنغام وأصالة..فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق