«التجارة» تصدر قرارًا لتنظيم مهنة وكلاء ووسطاء وإعادة التأمين للكويتيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كونا - أصدرت وزارة التجارة والصناعة اليوم الأربعاء قرارا لتنظيم مهنة وسطاء ووكلاء وإعادة التأمين والذي يقضي بتعديل القرار رقم 149 لسنة 2015.
وقالت الوزارة في بيان صحفي إن القرار الذي حمل رقم (222 - 2019) يهدف إلى فتح فرص العمل أمام المواطنين الكويتيين في شركات وساطة التأمين مبينة أن هذه المهن كانت من عام 1961 لغير الكويتين.
وأوضحت أن القرار اشترط في مادته الأولى أن يكون من يتولى إدارة شركة الوساطة في التأمين والوكالة الحصرية كويتي الجنسية ومتفرغا للعمل بالمكتب ويقدم تعهدا بذلك وأن يكون حاصلا على الثانوية العامة على الأقل.
وذكرت أن القرار اشترط أيضا في من يتولى إدارة شركة وساطة إعادة التأمين أن يكون كويتيا ومتفرغا للعمل بالمكتب ويقدم تعهدا بذلك لافتة إلى أن بدء العمل بالقرار بعد شهرين من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

هذا المقال "«التجارة» تصدر قرارًا لتنظيم مهنة وكلاء ووسطاء وإعادة التأمين للكويتيين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق