مدرب برايتون يرفض اتهامه بخيانة فريقه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفض كريس هيوتون مدرب برايتون آند هوف البيون يوم الاثنين اتهام لاعبيه بعدم الاكتراث بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يصارع الفريق للنجاة من الهبوط قبل أربع مباريات من نهاية الموسم.

ويبتعد برايتون بثلاث نقاط عن منطقة الهبوط لكن مستواه شهد تراجعا شديدا في 2019 وفاز في مباراتين فقط من آخر 14 خاضها في الدوري ليهبط من المركز 13 إلى 17 في الترتيب.

كما أخفق برايتون أيضا في هز الشباك في آخر خمس مباريات بالدوري ومن بينها التعادل السلبي مع مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز يوم السبت.

وأبلغ هيوتون الصحفيين قبل مواجهة توتنهام هوتسبير يوم الثلاثاء: "لا يمكن لأي شخص أن يتهم المجموعة التي لعبت في ضيافة ولفرهامبتون يوم السبت بأنها لم تبذل الجهد المطلوب أو توقفت عن القتال"، وفقًا لما ورد عن "رويترز". 

وتابع: "المسألة ليست كذلك بالقطع، نحن فريق ينافس على قدر مستواه في الدوري الممتاز وحتى الشهر الماضي كنا في مركز جيد في الترتيب".

وأردف: "ربما جاءت أسوأ فتراتنا في أسوأ توقيت لكن مثل هذه الأمور تحدث عندما تنافس في مسابقة مثل الدوري الممتاز وأمام منافسين مثل الأندية الموجودة، يتعين أن نجد حلولا من أجل تحقيق نتائج طيبة والحصول على النقاط التي نحتاجها". 

واستطرد : "لعبت هناك لمدة 27 عاما ولدي الكثير من الذكريات كلاعب ومدرب، أتطلع للعب هناك. ستتوقف درجة الاستمتاع على الأداء الذي سيقدمه فريقي هناك وأتمنى أن يكون جيدا". 

ويتفوق برايتون بثلاث نقاط على كارديف سيتي صاحب المركز 18 وسينهي الموسم بمواجهات أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت وأرسنال ومانشستر سيتي.

هذا المقال "مدرب برايتون يرفض اتهامه بخيانة فريقه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق