الصيادلة تعلن كيفية التصويت فى الانتخابات .. وتدعو الناخبين للاقتراع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت نقابة الصيادلة، عن كيفية تصويت في الانتخابات المقررة غدا بالنقابة العامة والفرعيات، وقالت أن يوم الانتخاب، سيتسلم الصيدلى ٧ ورقات بألوان مختلفة.

اللون الأخضر: اختيار مرشح واحد فقط النقيب العام لصيادلة مصر.

اللون اللبنى: اختيار ثلاثة مرشحين فقط أعضاء مجلس النقابة العامة فوق السن.

اللون الأزرق:اختيار ثلاثة مرشحين فقط اعضاء مجلس النقابة العامة تحت السن.

اللون الأحمر : اختيار مرشح واحد عضو المنطقة التابع لها نقابتك الفرعية.

اللون البرتقالى: اختيار مرشح واحد فقط النقيب الفرعى لنقابتك الفرعية.

اللون الزيتى: اختيار ثلاثة مرشحين فقط ..اعضاء مجلس النقابة الفرعية فوق السن. (فيما عدا القاهرة اختيار 5 اعضاء والاسكندرية اختيار 4اعضاء).

اللون البنفسجى : اختيار ثلاثة مرشحين فقط، اعضاء مجلس النقابة الفرعية تحت السن، (فيما عدا القاهرة اختيار 5 أعضاء والاسكندرية اختيار 4 أعضاء).

واوضحت اللجنة أن اختيار عدد أقل أو أكثر يبطل الصوت، لا يسمح للصيدلى بالادلاء بصوته إلا بوجود بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر أو رخصة القيادة او رخصة السلاح، موضحا بهما الرقم القومى والصورة الشخصية مع كارنية النقابة، وفى حالة عدم وجود الاسم بالكشوف (لعدم السداد)يمكن السداد أو تقديم إيصال بالسداد لعام 2018 باللجان الخاصة بغير المسددين.

هذا المقال "الصيادلة تعلن كيفية التصويت فى الانتخابات .. وتدعو الناخبين للاقتراع" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق