القيعي: الأهلي يواجه تحكيما أفريقيا فاجرا يتلقى التعليمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قال عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي إن ناديه واجه تحكيم فاجر فج تلقى التعليمات وهو مطمئن أمام صن داونز فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف عدلي القيعي خلال تعليقه على الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قناة الأهلي: "الاتحاد الأفريقي عيِّن الحكم اللى بيخلص على الأهلي للمرة الثالثة، والأمور خلصت فى جنوب أفريقيا ".

واستطرد: " الحكم خلص على الأهلي فى مباراة الذهاب، وبدل ما نخسر 3 خسرنا 5 باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة، وهدف من لمسة يد، وحتى فى العودة لم نحصل على حقنا للتعويض".

وواصل تصريحاته: "الأهلي يواجه تعنت وممارسات غريبة من الكاف خلال الفترة الماضية، وهو ما يظهر التربص بالأهلي، ففى نهائى العام الماضى تدخل مسئول رفيع فى الاتحاد الأفريقي وكسر بروتوكول الجلوس، قبل أن نصححه ولكن ليس التصحيح الكامل ، الحكم كان مبيت النية ومطمئن بشكل كامل لما يفعله".

هذا المقال "القيعي: الأهلي يواجه تحكيما أفريقيا فاجرا يتلقى التعليمات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق