إعلاميون ومثقفون يشاركون في الاحتفال بتوقيع "فاروق حسني يتذكر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقَّع الفنان فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق، كتابه "فاروق حسنى يتذكر.. من زمن الثقافة" للكاتبة انتصار دردير الصادر عن دار نهضة مصر.

والكتاب سيرة ذاتية للفنان فاروق حسني، كتبتها الكاتبة انتصار دردير وهو يسرد أهم الأحداث الثقافية على مر الربع قرن الماضي الذي تولى فيها فاروق حسني منصب وزارة الثقافة منذ 1987، وحتى عام 2011، وشهدت فترة توليه الكثير من الإنجازات والنجاحات والمعارك، والتي توقف عندها الكتاب بموضوعية شديدة، والكتاب مزيج من السيرة الذاتية وأسئلة من الكاتبة، وشهادات عدد من الشخصيات العامة، كما يتضمن الكتاب عددا من الأحداث والمواقف يرويها فاروق حسني لأول مرة.

وشهد حفل التوقيع حضور عدد من المثقفين والشخصيات العامة منهم الدكتور مصطفى الفقى، والدكتور زاهي حواس، والإعلامية فريدة الشوباشي، ولميس الحديدي والمخرجة إيناس الدغيدى، وآخرون.

هذا المقال "إعلاميون ومثقفون يشاركون في الاحتفال بتوقيع "فاروق حسني يتذكر"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق