ثقافة مطروح تستضيف حفل ختام "كل نقطة بتفرق"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استضاف فرع ثقافة مطروح، اليوم، حفل ختام أنشطة أسبوع المياه للتوعية بترشيد استهلاك المياه، بحضور مجدي الغرابلي محافظ مطروح، معلنًا انتهاء حملة "كل نقطة بتفرق"، التي استمرت فعالياتها على مدار الأسبوع الماضي من ندوات توعية وأنشطة مختلفة بالتعاون مع الجهات المختلفة بالمحافظة. 

وانتهت المسيرة بالوصول إلى مقر الاحتفال بقصر ثقافة مطروح لتفتتح الشركة معرض الأعمال الفنية الخاص بطلاب المدارس وأيضا أحدث المعدات المستخدمة في مجال السلامة والصحة المهنية والمعامل المركزية بالشركة.

وألقى المحافظ بإلقاء الكلمة الافتتاحية للحفل، وتلتها كلمة وكيل وزارة الأوقاف بمطروح والسيد راعي الكنيسة العذراء بمطروح، وقامت مجموعة من طلاب المدارس بتقديم بعض الفقرات الفنية الخاصة بالتوعية بترشيد استهلاك المياه من ضمنها (قصة سلمي).

وفي ختام الحفل قام المحافظ بتسليم شهادات التقدير ودروع التميز للجهات المشاركة للمدارس والطلاب الذين تميزوا في المشاركة في فعاليات الأسبوع المائي تحت شعار "كل نقطة بتفرق".

كما استضاف الفرع ورشة فنية لسيناريو الرسوم المتحركة مع الفنانين هدى عبدالله ومحمود خليل بالتعاون مع إدارة السينما بالهيئة لخمسة عشر مستفيد لعمل فيلم عن محافظة مطروح.

هذا المقال "ثقافة مطروح تستضيف حفل ختام "كل نقطة بتفرق"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق