صورة| صلاح يحتفل بفوز ليفربول ضد توتنهام على شواطئ إنجلترا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقب مباراة ليفربول ضد توتنهام

ونشر محمد صلاح لاعب منتخب مصرعبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به«تويتر»، صورة برفقة زوجته وابنته مكة، على احدى الشواطئ، معلقًا عليها بدون كلمات عقب نهاية مباراة ليفربول ضد توتنهام.

ولم تكن الصورة الاولى لنجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصرعقب نهاية مباراة ليفربول ضد توتنهام مع زوجته وابنته مكة بعد فوز ليفربول، حيث نشر منذ دقائق قليلة عبر خاصية ستورى فيديو برفقة زوجته وابنته مكة، ولكنه قام بحجب وجهيهما.

ونجح ليفربول في حصد ثلاث نقاط جديدة بعد الفوز القاتل على ضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة 2/1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

وبهذه النتيجة يعود ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة متفوقا بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، والذى تتبقى له مباراة مؤجلة مع جاره مانشستر يونايتد، فيما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

انحاز الفوز لـ«ليفربول» هوتسبير، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي


محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول ضد توتنهام 
بادر البرازيلي روبيرتو فيرمينيو بالتسجيل لصالح ليفربول ضد توتنهام، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، قبل أن يعود توتنهام ويدرك التعادل عن طريق البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة 70 .

قبل أن يعود الملك المصري 

محمد صلاح لاعب منتخب مصر ويساهم في فوز ليفربول ضد توتنهام، بعدما سجل هدف التقدم القاتل لـ«ليفربول ضد توتنهام» في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث سدد الكرة برأسه قبل أن يصدها الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام وترتطم في المدافع البلجيكي توبي ألدرفيليد وتسكن الشباك .

 

هذا المقال "صورة| صلاح يحتفل بفوز ليفربول ضد توتنهام على شواطئ إنجلترا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق