المهن الموسيقية: محمد رمضان ليس مطربًا ولم نمنحه تصريح الغناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشف المستشار طارق مرتضي، المستشار الإعلامي لـ نقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل حصول الفنان محمد رمضان على تصريح الغناء في حفلته بناءًا على لائحة النقابات الفنية.

نقابة المهن الموسيقية ومحمد رمضان
وأكد المستشار الإعلامي لـ نقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم» أن محمد رمضان حصل على تصريح بالغناء بناء علي لائحة النقابات الفنية،

وأشار المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إلى أن محمد رمضان ليس مطربا، مثل الكثير من الممثلين الذين حصلوا على تصريح بتقديم عروض غنائية داخل أعمالهم السينمائية.

وأوضح «مرتضى»، أن محمد رمضان ارتدى الملابس في الحفل الغنائي والتي كانت مرتبطة بالأدوار التمثيلية الدرامية التي قدمها في أوقات سابقة، لافتًا إلى أن الحفلة كانت مجموعة مختلفة من الأغنيات التي قدمها.

وأضاف المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن محمد رمضان ليس عضوا في نقابة الموسيقيين، ولكنه تابع لنقابة المهن التمثيلية، موضحًا أنها هي المسئولة عن تحديد خطأ عضوها من عدمه.

أشعل الفنان محمد رمضان غضب كل المصريين للصعود على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريا ورقص وحركات إباحية، وذلك في حفله قام بالغناء فيها.

وقدم «أيمن محفوظ» المحامي إنذار لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، بسبب حفل محمد رمضان، والذي آثار غضب المصريين للصعوده على المسرح بسيارة فارهة.

اقرأ أيضًا .. إشارات إباحية ورقص عاري.. إنذار للموسيقيين بسبب محمد رمضان

هذا المقال "المهن الموسيقية: محمد رمضان ليس مطربًا ولم نمنحه تصريح الغناء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق