لاتسيو يصعق إنترناسيونالي ويشعل سباق التأهل إلى دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وكالات - أبوظبي  فتح لاتسيو سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل على مصراعيه بفضل هدف مبكر من سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش في الفوز 1-صفر على مستضيفه إنترناسيونالي ثالث ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وفاجأ الدولي الصربي جماهير ملعب سان سيرو عندما تخلص من رقيبه مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنترناسيونالي وارتقى عاليا ليقابل تمريرة عرضية منخفضة من زميله لويس ألبرتو بضربة رأس في الشباك بالدقيقة 13.

وحافظ سمير هاندانوفيتش حارس إنترناسيونالي على تقدم لاتسيو بهدف واحد في الشوط الأول بتصديه لضربة رأس من باستوس من مدى قريب وكذلك تصدى بيد واحدة لتسديدة من لويس ألبرتو.

واستحوذ إنترناسيونالي على الكرة أكثر من منافسه لكنه صنع القليل من الفرص الخطيرة.

وجعلت هذه النتيجة، التي تأتي عقب خسارة ميلانو صاحب المركز الرابع 1-صفر على ملعب سامبدوريا السبت، الفارق بين إنترناسيونالي صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة وسامبدوريا تاسع الترتيب (45 نقطة) ثماني نقاط فقط.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس متساويا مع أتلانتا ومتقدما بفارق نقطة واحدة عن جاره روما لكنه يملك مباراة مؤجلة.

وتتأهل الأندية صاحبة المركز الأربعة الأولى إلى دوري الأبطال الموسم المقبل مباشرة.

هذا المقال "لاتسيو يصعق إنترناسيونالي ويشعل سباق التأهل إلى دوري الأبطال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sky news arabia) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sky news arabia.

أخبار ذات صلة

0 تعليق