مباحث الاسماعيلية تكشف ملابسات حادث العثورعلي جثة شاب مفصولة الرأس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

العودة الى الرئيسية بلغ عن المحتوى
مباحث الاسماعيلية تكشف ملابسات حادث العثورعلي جثة شاب مفصولة الرأس

موضوع
مباحث الاسماعيلية تكشف ملابسات حادث العثورعلي جثة شاب مفصولة الرأس
كتبت مريم جبل 
 
تكثف مباحث الإسماعيلية جهودها لكشف ملابسات حادث العثورعلي جثة شاب مفصولة الرأس بالقرب من محطة قطار أبو سلطان بدائرة مركز فايد بالإسماعيلية لتحديد هوية وبيان سبب الوفاة وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
ومن جانبها تجري نيابة فايد تحقيقات موسعة حول الواقعة وتبين من مناظرة الجثة أنها لشاب في الثلاثينات من عمره ولا يحمل تحقيق شخصية ورأسه مفصولة عن جسده فأمر بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.
تلقى اللواء جمال غزالى نائب مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مفصولة الرأس ومجهولة الهوية بالقرب من محطة قطار أبو سلطان دائرة مركز فايد.
وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام وجارى إجراء التحريات للوصول إلى هويتها.
هذا الخبر منقول من : الدستور


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "مباحث الاسماعيلية تكشف ملابسات حادث العثورعلي جثة شاب مفصولة الرأس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق