أزمة تضرب الزمالك قبل مباراة بطل المغرب بالكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

أزمة تضرب الزمالك قبل مباراة بطل المغرب بالكونفدرالية
 
كتب 
محمد ناصر بلال
   
رفض الاتحاد الافريقي”كاف” ،إقامة مباراة الزمالك و حسنية أكادير المغربي على ملعب بتروسبورت، في ذهاب دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وطلب الزمالك من اتحاد كرة القدم المصري نقل مباراته أمام حسنية أكادير في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية إلى ملعب بتروسبورت بالقاهرة.
 
وقرر اتحاد الكرة اليوم الأحد عدم اللعب على ستاد برج العرب في مباريات الدوري من أجل تجهيز الملعب للمباريات الإفريقية التي سيخوضها الأهلي والزمالك بدور الـ8.
وكانت الجهات الأمنية قد أبلغت اتحاد الكرة بعدم الموافقة بخوض لقاء الزمالك وبطل المغرب على بيتروسبورت.
يُذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين سيُقام يوم 7 إبريل القادم في المغرب، ومن ثم سيتواجه الفريقان إيابًا في القاهرة في الـ14 من نفس الشهر.
 
نقلا عن الامه
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "أزمة تضرب الزمالك قبل مباراة بطل المغرب بالكونفدرالية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق