ميرفت التلاوي لـ صدى البلد: السيسي قال لي تكريمك تأخر.. وشكرته باسم المرأة المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت السفيرة ميرفت التلاوى، إنها شكرت الرئيس عبد الفتاح السيسي باسم المرأة المصرية الحاضرة والغائبة على ما يفعله لمصر، وذلك خلال تكريمها بالأمس فى احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019 كإحدى أبرز الشخصيات النسائية المصرية التى ساهمت فى رفعة الوطن.

وأضافت خلال تصريحات لـ"صدى البلد"، : خلال تكريمي طلبت الكلمة فى الميكروفون ، وطلبت من الرئيس الاهتمام بالوعى .

وتابعت : بعد تكريمي الرئيس قال لى "التكريم جاء متأخر".

وأشارت التلاوى إلى أن السيسي أول رئيس يهتم بالتأمينات والمعاشات، ويفكر فى المرأة قائلة:" أنا مطمئنة على الست المصرية و قلت له ذلك" .

وأوضحت أن رغم الإنجازات العديدة والمزايا التى تحصل عليها المرأة الآن مقارنة بالسابق إلا أنها مازالت تواجه المشكلات بسبب الثقافة الخاطئة والخطاب الدينى الخاطئ والدعوات الوهابية التى اجتاحت العالم العربى كما تحتاج المرأة إلى مساندة فى تنفيذ القانون.

ونوهت بأن الرئيس أولى اهتماما وثقة كبيرة فى المرأة وأثبت للجميع أن السيدات يستطعن العمل فى كل شيء للحفاظ على أسرهن ، متمنية أن تهتم المجالس القومية بمشكلة نشر الوعى لأن هذا هو دورها الأساسى والذى يستطيع تغيير الواقع .

هذا المقال "ميرفت التلاوي لـ صدى البلد: السيسي قال لي تكريمك تأخر.. وشكرته باسم المرأة المصرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق