شاهد .. ملاسنة بين عايد الرشيدي وعبدالكريم الحمد على الهواء .. ومغردون: كأنهم بزران في استراحة !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نشبت ملاسنة حادة وتراشق كلامي بين الكاتب الرياضي عايد الرشيدي، والناقد الرياضي عبدالكريم الحمد، خلال لقائهما على قناة “24 الرياضية” ضمن برنامج “الحصاد الرياضي”.

أنا مؤثر أكثر منك
وقال “الرشيدي” مخاطبًا “الحمد” على الهواء مباشرةً: “اقسم بالله إن فيه قروب للهلال ولكن ما ياخذون إلا الإعلاميين المؤثرين.. إنت مو مؤثر”.

وقاطع “الحمد” حديث “الرشيدي”، بسؤاله عن متابعيه على “تويتر”، قائلًا: “كم عدد متابعينك على تويتر.. أنا مؤثر أكثر منك.. كل واحد يعرف قدره”.

المذيع يهدئ
من جانبه، حاول المذيع أن يهدأ من التراشق الكلامي الحاد الذي نشب بين “الرشيدي” و”الحمد”، مطالبًا إياهم بضبط النفس، وعدم الانجرار خلف المسائل الشخصية.

استياء المغردين
هذا؛ وأبدى عدد من المغردين استيائهم من التراشق الكلامي الحاد بين الضيفين؛ حيث قال أحدهم: “طرح بزارين ما هو طرح رجاجيل عُقال”.

وقال معلق ثاني رفض طريقة الحوار التي لا تحترم المشاهد، بقوله: “القناة بكبرها مافيه احترام للمشاهد كأنهم بزران في استراحة يصايحون على بعض”.

هذا المقال "شاهد .. ملاسنة بين عايد الرشيدي وعبدالكريم الحمد على الهواء .. ومغردون: كأنهم بزران في استراحة !" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق