«حفل أحمد سعد في طنطا» غناء للأم بعد طلاق سمية الخشاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
بدأ حفل أحمد سعد في طنطا الذي ترعاه مؤسسة السباعي للأدوات المنزلية بهدف تكريم الأمهات المثاليات، وذلك على استاد طنطا بحضور آلاف المواطنين.

صور حفل أحمد سعد في طنطا

 

وشاركت مؤسسة السباعي للأدوات المنزلية في تنظيم حفل أحمد سعد في طنطا، تقديرا منها للأمهات المثاليات بالتعاون والتنسيق مع اللواء هشام السعيد محافظ الغربية.

ومن المقرر بعد نهاية حفل أحمد سعد في طنطا، تعلن سلوى فرغلى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة السباعي، عن تقديم 20 رحلة عمرة و150 جائزة عينية للأمهات المثاليات وأمهات الشهداء بمحافظة الغربية.

فوجئ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب عبر منشور على صفحة المطرب في تمام الساعة 6:30 صباح يوم الخميس بصحبة ولده وبنته.

نص منشور طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

وقال أحمد سعد عبر منشوره في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب وأتمنى لها السعادة والتوفيق».

واختتم أحمد سعد منشوره القصير قائلاً «أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي».

ويأتي طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب بعد زيجة استمرت 524 يوم من 20 أكتوبر سنة 2017 حتى 28 مارس 2019، عقب أن أثارا الجدل بالزواج الذي بدأت تسري أخباره قبل إتمامه بـ 7 أشهر.

وتساءل كثيرون من معجبي أحمد سعد وسمية الخشاب حول أسباب الطلاق، فيما سخر آخرون من طريقة أحمد سعد نفسها.

الجدير بالذكر أن طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب هذه المرة حقيقيا على عكس ما جرى في شهر يونيو الماضي، حيث أخبار عن انفصال المطرب أحمد سعد والنجمة سمية الخشاب وتطليقهما، عبر مواقع السوشيال ميديا، وظن البعض أن سبب طلاقهما هو تصريحات ريم البارودى طليقة أحمد سعد فى برنامج «شيخ الحارة»، التى أثبتت فيها أن أحمد سعد لازال على تواصل معها ويحاول الرجوع لها وتسبب فى فسخ خطبتها.

هذا المقال "«حفل أحمد سعد في طنطا» غناء للأم بعد طلاق سمية الخشاب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق