بعد تعدي زوجها عليها بالضرب .. أول مواجهة على الهواء بين الفنانة شاهيناز ضياء وزوجها في رأي عام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

حلت الفنانة شاهيناز، ضيفة ببرنامج "رأي عام"، المُذاع عبر فضائية "تن"، في أول ظهور إعلامي لها بعد ادعائها اعتداء زوجها السابق عليها بالضرب، بعد أيام من إعلان انفصالها عنه.
وطلب "إيهاب محمود"، الرد على زوجته خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، تقديم الإعلامي "عمرو عبد الحميد"، المُذاع عبر فضائية "تن"، قائلا: «أنا سمعت المدام بتاعتي وهي بتتكلم، أنا عندي تعقيبين، أولهم، مدام شاهيناز ووالدتها عملوا محضر ليا في قسم الدقي وتم تحويل المحضر للنيابة، وأنا أثق في القضاء المصري إنه هيجيب حقي، وكل ما حدث سوف يظهر على حقيقته ».
وتابع: «ومدام شاهيناز ووالدتها اللي عملوه دا تاريخ هيتكتب وابني هيشوفه»، وعقبت "شاهيناز"، قائلة: «فيه ناس شاهدة علي إنه ضربني».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بعد تعدي زوجها عليها بالضرب .. أول مواجهة على الهواء بين الفنانة شاهيناز ضياء وزوجها في رأي عام" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق