تعرف بالتفاصيل صفقة عسكرية جديدة لمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

روسيا تعرض 300 سلاح جديد في المعرض العسكري في مصر
وذكرت صحيفة "كوميرسانت" الروسية نقلا عن مصادر في المجمع العسكري الروسي أن الاتفاق دخل حيز التنفيذ بين البلدين في أواخر سنة 2018.
تسلمت القوات الجوية الروسية منذ عام 2012 أكثر من ألف قطعة جوية من بينها طائرات مقاتلة وعامودية حديثة ومروحيات عسكرية مختلفة
ونقل العميد الروسي سيرغي درونوف لمجلة "كراسنايا زيفزدا" الروسية أن القوات الجوية الروسية تسلمت على مدى الست سنوات الماضية قطعا جوية مختلفة شملت طائرات ومروحيات حديثة.
 
وقال درونوف: "بهذه العملية استطاعت القوات الجوية الروسية من تحديث أكثر من نصف أسطولها الجوي من خلال تلقي طائرات من طراز "سو 34" و"سو 35" و"سو 30 أس-أم"، بالإضافة إلى مروحيات من طراز "كا-52".
وأضاف قائلا: "يجري الآن تحديث القاذفات الاستراتيجية من نوع "تو 160" و"تو 95 أم أس" والتي ستكون قريبا في عهدة القوات الجوية الروسية".
وأشار درونوف إلى أنه في عام 2019، سيقوم المجمع العسكري الروسي بالتكفل بنسبة 100% للأعتدة والأسلحة المسلمة للقوات الروسية.
 
نقلا عن سبوتنيك

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تعرف بالتفاصيل صفقة عسكرية جديدة لمصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق