بالفيديو : مواطنون يكشفون مفاجآت صادمة في مبالغ فواتير المياه .. وأحد المتضررين : ” لو أجيب زمزم من مكة ما كلفني المبلغ ذا كله!”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشف مواطن عن تضاعف مبلغ فاتورة المياه لديه خلال سنة واحدة ليصل إلى 96 ألف ريال ، بالإضافة لقطع المياه عنه .

وقال المواطن ، ويدعى عايض ، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج داوود الشريان ، أنه اعترض على أول فاتورة كانت 20 ألف ريال ، ثم وصلته الفاتورة التي تليها إلى 48 ألف ، ووصلت الفاتورة التي تليها إلى 72 ألف حتى وصلت لـ 96 ألف ريال ، خلال ثمانية شهور .

لو أجيب زمزم من مكة ما كلفني المبلغ ذا كله!

وأوضح المواطن أنه اعترض منذ سنة وتم إنزال الفاتورة لـ 48 ألف ريال ، مؤكداً : ” واليوم نزلت لي فاتورة جديدة بـ 57 ، والمياه مقطوعة عندي .”

وتهكم المواطن خلال تصريحه قائلاً : ” أنا لو أجيب زمزم من مكة ما كلفني المبلغ ذا كله!” .

ووجه الشريان سؤالاً للمواطن حول عدد “وايتات” المياه التي تكفيه في الشهر ، فرد قائلاً : ” وايت مياه يكفيني يومياً ، أي ما يعادل 30 وايت شهرياً بحد أقصى 4000 ريال ” .

من وين أجيب ؟

من جهة أخرى كشفت المواطنة أم عبدالله عن مشكلتها مع مبلغ فاتورة المياه قائلة : ” مشكلتي من قراءة العداد كان “خربان” ونزلت الفاتورة بـ 53 ألف ريال ، وراجعت الشركة وقالوا لي لازم تعترضين ، سويت اعتراض نزلت إلى 32 ألف وبعدها 16 ألف وبالنهاية وصلت إلى 7000 ريال ” .

وأضافت أم عبدالله : ” الآن نزلت إلى 7 آلاف بس من وين أجيب السبعة ” .

وعلق الشريان على مشكلة أم عبدالله قائلاً : ” من 53 إلى 35 إلى 16 إلى 7 رجماً بالغيب ! ” .

هذا المقال "بالفيديو : مواطنون يكشفون مفاجآت صادمة في مبالغ فواتير المياه .. وأحد المتضررين : ” لو أجيب زمزم من مكة ما كلفني المبلغ ذا كله!”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق