بمناسبة الأعياد الوطنية.. طلبة كويتيون يقيمون احتفالية في الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أقام عدد من الطلبة الكويتيين بمدارس (الملك فيصل العالمية) في العاصمة السعودية الرياض احتفالية بالأعياد الوطنية الكويتية بحضور سفير الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الصباح.

وأكد السفير الخالد حرص السفارة على تشجيع أبنائنا الطلبة على التعبير عن حبهم لوطنهم وابراز الروح الوطنية ووجه الكويت المشرق.

وشدد على ضرورة استثمار مثل هذه المناسبات كفرصة لتعريف الطلبة من الدول الأخرى بالثقافة الكويتية والتراث الكويتي وما تمتلكه الكويت من مقومات وثروات بشرية وطبيعية وكذلك للتعريف بالبطولات والتضحيات التي قدمها أبناء هذا الوطن.

واضاف ان “حب الوطن يحمله الانسان معه أينما كان” داعيا “أبناءه الطلبة الى أن يترجموا حبهم وولاءهم لوطنهم الى أفعال طيبة تعكس الأخلاق الكويتية وتبرز ما توارثته الأجيال الكويتية من أخلاق سامية وقيم راقية من أجدادنا وآبائنا وأن يسعوا الى أعلى الدرجات في تحصيلهم العلمي ليكونوا خير من ينهض ببلادهم ومستقبلها الزاهر”.

هذا المقال "بمناسبة الأعياد الوطنية.. طلبة كويتيون يقيمون احتفالية في الرياض" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق