بسبب تعليقات فيس بوك مصدر يكشف مصير بلاغات آل الشيخ ضد 23 شخصا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

العودة الى الرئيسية

بلغ عن المحتوى
بسبب تعليقات فيس بوك مصدر يكشف مصير بلاغات آل الشيخ ضد 23 شخصا

موضوع
قال مصدر قضائي، إن عناصر التحقيق، التي تتبعها النيابة العامة هي التي تحدد طبيعة الاتهامات في أي بلاغ أو واقعة تقدم للنيابة أو تفتح فيها النيابة تحقيقا، مشيرا إلى أن الشكوى أو البلاغ الذي يقدم ضد شخص أو مجموعة من الأشخاص بشأن أي واقعة لا يعد في حد ذاته اتهاما رسميا أو يمثل إدانة للمشكو في حقه، ولكن الإجراءات التي تقوم بها جهات التحقيق هي التي تحدد طبيعة الواقعة وما إذا كانت تمثل مخالفة أو جريمة.
وأضاف المصدر، أن أي بلاغ أو شكوى تقدم للنيابة العامة أو جهات التحقيق تخصع للفحص والدراسة لاتخاذ الإجراء القانوني الأمثل بشأنها وفقا للقانون حتى يتم استكمال عناصر التحقيق بشأن الواقعة موضوع الشكوى أو البلاغ ويتسنى معرفة ما إذا كانت تنضوي على مخالفة قانونية من عدمه.
وتقدم محامي تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ببلاغ للنيابة العامة ضد عدد من الاشخاص اتهمهم بالسب والقذف والإساءة للعلاقات المصرية السعودية من خلال صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي.
وتضمن البلاغ قائمة بأسماء 23 شخصا قاموا بالتعليق أو التفاعل بعبارات اعتبرها "آل الشيخ" غير لائقة وسبا وقذفا في حقه وأورد في البلاغ عددا من العبارات التي تضمنتها التعليقات والتفاعلات منسوبة لكل شخص قام بها عبر موقع فيس بوك.
يذكر أن صفحة تركي آل الشيخ على موقع فيس بوك يتابعها الآلاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يقومون بالتفاعل مع ما يكتب وينشر طوال الوقت.
هذا الخبر منقول من : الوطن


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بسبب تعليقات فيس بوك مصدر يكشف مصير بلاغات آل الشيخ ضد 23 شخصا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق