استكمال أعمال صيانة أعمدة الكهرباء بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، برفع حالة التأهب القصوى والتدخل السريع، والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين والمداومة على أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة وتغيير التالف منها، حفاظا على أرواح المواطنين في جميع القطاعات، وخاصة أعمال الكهرباء والتنسيق بين الجهات المختلفة، للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطن وخاصة فيما يخص الحياة اليومية له والحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وفى هذا الصدد، تفقدت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المحمودية، بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية، خط دمنهور المحمودية، وتم استعدال بعض الأعمدة المائلة وبعض العوازل وتغيير بعض العوازل وشد أسلاك الكهرباء، وصيانة محول الطامية الخاص بالإنارة و14 كشاف إنارة عامة، كما تم عمل الحصر اللازم لجميع الأعمدة لاتخاذ اللازم حرصا على سلامة المواطنين.

في السياق ذاته، قام رئيس مركز ومدينة إدكو، بصيانة وإصلاح أعمدة الإنارة بشوارع المدينة، والدفع بسيارة الكهرباء لاستكمال أعمالها وإصلاح الأعطال الموجودة بالكشافات والأسلاك والأعمدة وتغيير التالف منها وتأمين حركة سير المواطنين على الطرق الرئيسية والداخلية.

كما قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة بدر، بإصلاح وصيانة عمود كهرباء خاص بخط الإنارة بطريق بغداد العمومي، إثر سقوطه نتيجة العوامل الجوية، وتم إصلاحه وتدعيمه من لحام وطلاء وزراعته بمكانه في حينه.

هذا المقال "استكمال أعمال صيانة أعمدة الكهرباء بالبحيرة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق