نموذج رسالة التموين لحذف غير المستحقين خلال مارس بالصوره

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 محمد صبيح
ينشر صدى البلد صورة نموذج رسالة وزارة التموين والتجارة الداخلية للفئات المستهدف استبعادها من منظومة الدعم بداية من شهر أبريل المقبل وفقا لمحددات الاستبعاد التي أقرتها لجنة العدالة الاجتماعية خلال المرحلة الثانية من استهداف المستحقين للدعم.

وينص النموذج الذي تستعرضه صدى البلد على استبعاد صاحب البطاقة من منظومة الدعم بسبب وجود أحد أبناء المستفيد في مدارس ذات مصروفات عالية بقيمة 30 ألف جنيه فأكثر.

وقد يختلف سبب الاستبعاد في رسالة وزارة التموين بنموذج إيصال صرف الدعم وفقا للمحددات التالية: دفع مصروفات مدرسية لأحد أبناء المستفيد 30 ألف جنيه فأكثر أو فاتورة استهلاك كهرباء 650 كيلو وات فأكثر شهريا أو فاتورة محمول 800 جنيه شهريا فأكثر أو امتلاك سيارة موديل 2014 فأكثر أو تقلد أحد الوظائف الإدارية العليا.

ويستثنى أصحاب المعاشات من محددات الاستبعاد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "نموذج رسالة التموين لحذف غير المستحقين خلال مارس بالصوره" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق