علاقة عمر الشريف وصوفيا لورين وأزمة فاتن حمامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فيلم "لورنس العرب"، بطولة النجم الراحل عمر الشريف والنجمة الإيطالية صوفيا لورين، احتل المركز الخامس ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في القرن العشرين، وكان هذا الفيلم مشاركة ليس أولى للنجمين عمر وصوفيا حيث تربطهما صداقة قوية جدا كانت سببا في الكثير من الشائعات والأخبار عن حقيقة علاقتهما وأنها تخطت الصداقة

"البوابة نيوز" تكشف حقيقة العلاقة بين النجمين.

الصحافة العالمية كانت تهتم بعلاقات النجم الراحل وقصص حبه خاصة أنها تعددت ومنها قصته مع النجمة فاتن حمامة وهي أبرز علاقة دخل فيها عمر الشريف وارتبطت شائعة انفصال عمر الشريف وفاتن حمامة بالنجمة صوفيا لورين خاصة أن فاتن كانت معترضة على تلك الصداقة ونشرت الصحافة آنذاك أنها سبب انفصال فاتن وعمر.

ورغم وجود العديد من النساء في حياة عمر الشريف إلا أنه كشف عام 2002 لأحد المجلات أن الحب في حياته مسألة منتهية منذ 30 عامًا، منذ انفصاله عن فاتن حمامة، واعترف بانبهاره وحبه الشديد لصوفيا لورين ولكن بشكل أخر وهي صداقة قوية تربطهما، قائلا: "لم أختر فتيات أحلامي إلا من النوع الذي أحبه، وهو نوع المرأة الصغيرة في حجمها والرقيقة في طابعها ونفسيتها.. فاتن حمامة كانت هي النموذج الأنثوي الذي أحبه"، وعاود حديثه عنها: "صوفيا كانت ذات أنوثة طاغية لا أحتملها".

وأكد عمر أنه كان معجب فقط بصوفيا وأن الأمور بينهما لم تتخطى الصداقة والإعجاب، وقال: "هي في منتهى اللطف والبساطة أثناء العمل، ولا تدع أحدا يشعر بأنها تلك النجمة الكبيرة التي يساوي اسمها ملايين الدولارات، ولم أجدها مرة تخالف أوامر المخرج، فقط كانت تصر على أن تصورها الكاميرا من الجانب الذي يبدو فيه أنفها جميلا، وتأملت أنفها ولم أجد فيه أي عيب، لذلك كنت أستغرب خوفها الدائم من عدم ظهوره جميلا خلال التصوير".

وما زاد من الشائعات الصور التي جمعت بين عمر وصوفيا في الكثير من المناسبات والحديث عن بعضهما في كثير من اللقاءات، وحديث عمر الدائم عن إعداد صوفيا الطعام له في مكان التصوير وتحدي المسقعة بين والدة صوفيا ووالدة عمر وإطعامها لفريق التصوير بعد أن تحدى كل شخص فيهم أن والدته تعدها بشكل أفضل وترك الحكم لفريق العمل بعد تناول جميع الكميات.

 

كانت أكثر النجمات عشقًا للشريف، وظهرت معه في عدة مناسبات وعملا معًا في فيلم C’era una volta وقال الشريف عنها، إنها صاحبة أجمل عينين رآها في حياته، وكان يظن أنها متعجرفة إلا أنه اكتشف أنها متواضعة فيما بعد وكانت تعد مكرونة إيطالية شهية

وبعد رحيل عمر نشرت صوفيا لورين، صورة تجمعها معه، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وكتبت: "أرقد في سلام ياصديقي".

هذا المقال "علاقة عمر الشريف وصوفيا لورين وأزمة فاتن حمامة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق