تألق عميد الأسود يسعد مدرب الدحيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

يرى البرتغالي روي فاريا، مدرب الدحيل، أن الانتصار العريض الذي حققه فريقه 6 ـ 0 على الأهلي، اليوم الخميس في بطولة الدوري القطري، وضع الفريق على الطريق الصحيح قبل مباريات البطولة الآسيوية.

 

وقال فاريا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن الدحيل لعب بخطة فنية مختلفة وسيعمل هذا الأسبوع لكي يواصل التحسن قبل الدخول في بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وأضاف: "يجب علينا أن نستعد بشكل ممتاز لمبارياتنا القادمة، وكما قلت من قبل إننا نحتاج لمزيد من الوقت، فلدينا نجوم جدد يحتاجون للوقت للتأقلم، وأنا سعيد بتألق المهدي بنعطية وشويا ناكاجيما في المباراة وكذلك أشعر بالسعادة من أجل باقي اللاعبين الذين أدوا المطلوب منهم داخل الملعب".

 

وتابع: "اليوم سجلنا من بعض الفرص التي سنحت لنا وأنا سعيد جدا من أجل اللاعبين لأنهم يستحقون هذا الفوز، ولأنهم يعملون بشكل ممتاز خلال التدريبات، وحققنا اليوم المبتغى".

 

وتحدث فاريا عن أهمية الانتصار قائلا: "الفوز كان مهما بالنسبة لنا في صراع صدارة الدوري وهو يعطي ثقة للاعبينا وأنا أعمل منذ فترة قصيرة معهم، واليوم قمنا بعمل بعض التغييرات في التكتيك ونجح اللاعبون في تنفيذها".

 

وواصل: "يجب علينا أن نعرف أن كل المباريات ستكون صعبة لأن كل الفرق تريد أن تحصد نقطة على الأقل أمامنا، واليوم ومنذ البداية كنا نسعى لكي نضع الإيقاع الذي نريده وتمكنا من ذلك".

 

وبسؤاله عن الاحتفاظ بالمحترف المغربي يوسف العربي على مقاعد البدلاء، قال: "كان هذا قرارا فنيا لأننا أردنا أن يدخل للملعب كبديل وليس من البداية وإتاحة الفرصة للاعب في مكانه".

 

واختتم مدرب الدحيل تصريحاته قائلا: "التشكيلة تعتمد على المنافس وأحيانا أريد أن أزج بلاعبي فريق تحت 23 سنة أو تحت 19 سنة ومنحهم الفرصة وبالتأكيد سنعمل على إتاحة الفرصة للجميع لإثبات قدراتهم في الملعب".

 

وجاءت أهداف الدحيل عن طريق المهدي بنعطية ومحمد مونتاري وشويا ناكاجيما ومراد ناجي حسين، ويوسف العربي الذي سجل الهدفين الخامس والسادس.

 

ورفع الدحيل رصيده بهذا الانتصار إلى 43 نقطة، ولكنه ظل في المركز الثاني بترتيب المسابقة.

هذا المقال "تألق عميد الأسود يسعد مدرب الدحيل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبارنا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبارنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق