بعد الصورة المثيرة للجدل حالة واحدة تبرئ محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

View image on Twitter
f22ebfe52e.jpg
christian-dogma.com
Mohamed Salah@MoSalah
84K
11:18 AM - Feb 28, 2019
12.6K people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
حالة واحدة تبرئ محمد صلاح بعد الصورة المثيرة للجدل         ثار محمد صلاح نجم ليفربول الجدل بالصورة التي نشرها صباح اليوم عبر حسابه على "تويتر" وهو مستلقي ويبتسم، لتثير غضب المصريين ومتابعي التواصل الاجتماعي، خاصة بعد حادث قطار محطة مصر.

واعتبر المصريون والجمهور بأن صلاح تجاهل أحزان المصريين بسبب الحادث الذى وقع صباح أمس فى محطة مصر، وانهالت التعليقات الرافضة لنشر الصورة في هذا التوقيت العصيب.

وهناك حالة واحدة قد تبرئ محمد صلاح من هذا الجدل هو أن عددا من متابعيه دائمًا ما يلاحظون أنه يرد على الانتقادات بالصور، وذلك بعد أي انتقاد يتلقاه، وذلك بعد عدم تسجيله أي هدف في المباريات الثلاث الماضية وصيامه التهديفي علاوة على انتقاده بـ عدم التسجيل في الفرق الكبرى، وأن جميع أهدافه وأرقامه القياسية جاءت على حساب فرق الوسط.   وتعرّض محمد صلاح، لانتقادات لاذعة عقب نشر صورة شخصية له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حادث قطار محطة مصر.   وظهر "صلاح" فى الصورة وهو مُبتسم، ومُستلقٍ على السرير، والذى اعتبره الجمهور بأنه تجاهلٌ لأحزان المصريين بسبب الحادث الذى وقع صباح أمس فى محطة مصر، وانهالت التعليقات الرافضة لنشر الصورة في هذا التوقيت العصيب.   وجاءت التعليقات كالآتى :   مستغرب جدًا على الصورة اللي محمد صلاح نزلها النهارده دي #محمد_صلاح    ياجماعة أكيد مش قصده مهو لسه ناعي الضحايا نلتمس له العذر أكيد خطأ غير مقصود #محمد_صلاح   من حقك تفرح وتضحك طبعًا بس بشويش يا #محمد_صلاح ؛ للأسف اختيار وظهور غير موفق تمامًا مع عدم مراعاة واحترام مشاعر أهلك وبلدك اللى فى حالة حزن؛ باختصار #عيب   صورة غير موفقة من #محمد_صلاح نشرها #اليوم، وأهالينا في كارثة #محطة_مصر ويبحثون عن أشلاء أقاربهم    #محمد_صلاح يا ترى أبو صلاح  الصورة دي لمين أصل الفرحة دي زيادة شوية    أنا أكتر واحد بحبك يا صلاح بس دى مش وقت الصورة خالص توقيت الصورة أكبر غلط في حياتك  #محمد_صلاح   والله يأبو صلاح أنا توقعت تنزل بصورة نعى لضحايا محطة مصر  #محمد_صلاح   ياصلاح أنا بحبك بس انت شايف إن ده وقت ابتسامات وضحك  #محمد_صلاح   انت فرحان والبلد بتولع  #محمد_صلاح   يعنى انت شايف الحوادث فى بلدك وبتضحك #محمد_صلاح 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بعد الصورة المثيرة للجدل حالة واحدة تبرئ محمد صلاح" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق