«التعليم» تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة لصالح الطلاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ناقش اتحاد طلاب مصر مع وزارة التربية والتعليم تعديلات جدول امتحانات الثانوية العامة، كما أعلن اتحاد طلاب المدارس، في بيانه أن الاتحاد حريص أن يكون جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 مناسبا ومرضيا لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي.

وأشار فيصل عمر، أمين اتحاد طلاب المدارس، إلى تعاون مسئولي وزارة التربية والتعليم خلال المناقشات حول تعديلات الجدول وترتيب المواد الدراسية، لافتًا إلى أن التعديلات تحمل مفاجأة قوية للطلاب سوف تعلن فور اعتماد جدول الامتحانات من قبل الوزارة.

وأوضح أمين اتحاد طلاب المدارس أن التعديلات مرضية لجميع الطلاب في الـشعبتين: " شعبة العلمي علوم وعلمي رياضيات والشعبة الأدبية"، مشيرا إلى أن تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة لصالح الطلاب.

وأشار اتحاد طلاب المدارس إلى حرصه على توصيل آراء الطلاب حول الجدول وكانت هناك استجابة كبيرة من قبل الوزارة ومسئوليها حول مطالب الطلاب في جدول الامتحانات، وذلك بحضور عدد من مسئولي وزارة التربية والتعليم واتحاد الطلاب يمثله فيصل عمر، الأمين، وعبير إبراهيم، الأمين المساعد، وأيضا رئيس مجلس الأمناء والآباء المهندس أحمد كمال.

يأتي ذلك تمهيدًا لعرض جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 في شكله النهائي، على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، لاعتماده بشكل نهائي وإعلانه في جميع وسائل الإعلام وفي جميع المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية.

هذا المقال "«التعليم» تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة لصالح الطلاب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق