فيديو| كلام ستات: السوشيال ميديا إدمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عرض برنامج كلام ستات، أمس الأربعاء، المذاع عبر فضائية "one"، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات هيدي كرم وندى رحمي ونهال عنبر، عن مشكلة إدمان السوشيال ميديا في حياتنا.

هيدي كرم: السوشيال ميديا إدمان
وقالت هيدي كرم من خلال الحلقة، إن السوشيال ميديا إدمان داخل حياتنا، مضيفه أنها تستعمل مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة دون جدوى، ووضحت من خلال أبحاث جامعة نيورك التي جريت على 2844شخص، وكانت الدراسة تشترط استغناء هؤلاء الأشخاص عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة شهر.

هيدي كرم: الضيق النفسي ناتج من اختفاء شيء مهم
ولاحظت الدراسة هؤلاء الأشخاص على مدار شهر، في الأسبوع الأول عان الأشخاص من ضيق نفسي شديد وحالة مزاجية سيئة وعلقت "كرم" أن هذا نتيجة اختفاء شيء مهم بالنسب لهم.

نتيجة الأبحاث
فيما جاءت نتيجة الدراسة على هؤلاء الأشخاص آخر المدة المحددة بتحسن في الحالة المزاجية، والسعادة.

ندى رحمي:متواجد داخل مصر مصحة نفسية تعالج الأشياء الغريبة
وتابعت ندى رحمي في سياق الحديث، أن هناك مصحة متواجدة داخل مصر لعالج إدمان الأشياء الغريبة من نوعها منها إدمان المياه الغازية، السوشيال ميديا، السهر لفترات متأخرة من الليل، السمنة، وأضافت "كرم" على أن الإدمان أساسه النفسي واحد، وأن الإنسان الذي لديه ميول للإدمان لديها نفس التركيبة النفسية.

اقرأ أيصا:فيديو| نهال عنبر في كلام ستات: الرجالة مش عايزين غير إننا ننفذ أوامرهم

هذا المقال "فيديو| كلام ستات: السوشيال ميديا إدمان" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق