​وزيرة الصحة 6 حالات خطيرة ضمن مصابي حادث محطة مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أعلنت الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، تخصيص خط ساخن تحت رقم "137"، لتلقي استفسارات المواطنين عن أسماء وأماكن مصابي حادث محطة مصر والذي راح ضحيته عدد من المواطنين صباح أمس.
وأوضحت الوزيرة خلال تفقدها للحالة الصحية لمصابي الحادث في مستشفيات دار الشفاء والذي عرضته فضائية "إكستر نيوز"، مساء اليوم الخميس أن هناك 6 حالات خطيرة من ضمن مصابي حادث قطار محطة مصر بسبب تعرضهم للحرق بصورة كبيرة. 
وأكدت أن الوزارة تقدم الدعم النفسي والصحي للمصابين خلال مرحلة تلقي العلاج في المستشفيات للخروج من الحالة النفسية الصعبة التي شاهدها المواطنين في حادث محطة مصر.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "​وزيرة الصحة 6 حالات خطيرة ضمن مصابي حادث محطة مصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق