عايزة تيتة .. حكاية طفلة الـ 6 سنوات بحادث قطار محطة مصر بعد اشتعال النيران في جسدها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


في قصة إنسانية جديدة من لحظة انفجار قطار رمسيس الذي أسفر عن سقوط 20 قتيل و40 مصاب خلال حادث قطار اليوم في مصر، كشفت شبكة العربية السعودية عن الطفلة "راوية السيد أحمد" التي تبلغ 6 سنوات عن لحظة انفجار قطار رمسيس قصة تدمي القلوب، حيث كانت برفقة جدتها في محطة قطار رمسيس للعودة إلى بلدتهم في محافظة الشرقية، ولكن حادث انفجار قطار رمسيس فاجئهما والتهم الحريق ملابس الطفلة المسكينة، وظهرت فيديوهات حادث قطار رمسيس الطفلة تصرخ وحدها وسط النيران على رصيف قطار رمسيس تقول "عايزة تيتة".
 
لحظة انفجار قطار رمسيس
حادث قطار اليوم فى مصر
وقالت الشبكة السعودية، إن جدة الطفلة اختفت وإلى الآن لم يتم العثور عليها خلال لحظة انفجار قطار رمسيس ويمكن أن تكون من ضمن الجثث المجهولة التي مازالت السلطات تسعى لتحديد هويتها، إلا أن الطفلة حتى وصولها المستشفى وغيابها عن الوعي، كانت تواصل سؤالها عن جدتها.
 
لحظه انفجار قطار رمسيس
فيديوهات حادث قطار رمسيس  
وأضافت أن والد الطفلة انهار بكاءاً بعد أن علم أن ابنته الصغيرة من ضمن المصابين في لحظة انفجار قطار رمسيس ويدعي "السيد أحمد" ولم يشاهد ابنته منذ 4 سنوات أن انفصل عن زوجته التي ذهبت مع أطفالها عقب الطلاق لتقيم مع والدتها، فهرول إلى مستشفى معهد ناصر يبحث عنها، ليرى ابنته مشوهة بالحروق من الدرجة الثانية وتتنفس الآن من خلال جهاز تنفس صناعي.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "عايزة تيتة .. حكاية طفلة الـ 6 سنوات بحادث قطار محطة مصر بعد اشتعال النيران في جسدها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق