بوليصة تأمين في المستقبل تمنع الصلع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
في القريب العاجل سيكون هناك بوليصة تأمين علي بصيلات الشعر وتصبح مصنفة حيث يتم استنساخها وتخزينها بحيث يتم إستخدامها لاحقا لعلاج الصلع.


استنساخ الشعر
حيث يقوم عدد من الباحثين في الشركة البريطانية "HairClone" على مضاعفة الخلايا في المختبر، بحيث تُحقن مجددا في فروة رأس المريض، لتعزيز نمو الشعر وتعتقد الشركة أن هذا النظام هو الأول من نوعه حيث وصفت العملية بأنها "بوليصة تأمين للحياة اللاحقة".


بصيلات الشعر
وحيث يقول الباحثون انه بعد أخذ بصيلات الشعر من رأس المريض، تُحفظ في وعاء خاص عند درجة حرارة -150 درجة مئوية. وعندما يبدأ المريض بملاحظة فقدان الشعر، يمكن إذابة البصيلات ومضاعفة الخلايا عدة مرات في المختبر، لتُحقن لاحقا في فروة الرأس.


وينصح الباحثون بالقيام بذلك في سن مبكرة خاصة إذا كان المريض يعاني من الصلع المبكر.
وسيمكن ذلك الملايين من البالغين من الحصول على بصيلات مأخوذة من فروة رأسهم وتخزينها مع بدء الإجراءات في العام المقبل هو ما يأمله الخبراء.


الهدف
وقال الدكتور بسام فارجو، المدير الطبي في "HairClone": " ان الهدف من هذه العلاجات هو تجديد الشعر الخفيف مع خلق أكبر عدد ممكن من الشعرات التي نحتاجها في أي وقت من الأوقات، دون القلق من الصلع في المستقبل.


وتتمثل طريقة الشركة في مضاعفة الشعر باستخدام خلايا فريدة مزروعة في بصيلات، تسمى الحليمة الجلدية أو (DP)، تعمل إلى جانب خلايا سطح الجلد على تشكيل أساس الشعرة.

هذا المقال "بوليصة تأمين في المستقبل تمنع الصلع" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق