ضربتين في الراس توجع.. الهزيمة من سيمبا وموعد مباراة الكأس كابوس عكنن مزاج الأهلوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
لم يكن يوما عاديا من أيام النادي الأهلى على مستوى فريق كرة القدم أو مجلس إدارته، وسط حالة الشد والجذب الكبيرة التي تمر بها الكرة المصرية خلال تلك الفترة، والتغيرات التي تم إعلانها على جدول الدوري على خلاف رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ففي الوقت الذي تعرض فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لهزيمة من سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بنتيجة 1 – 0 لصالح الفريق التنزاني، وصدور قرار من اتحاد الكرة لتبديل مباراتي الأهلى أمام بيراميدز.

موقف النادي الأهلى من إدخال أي عديلات على جدول البطولتين، أصدر به بيانا السبت الماضي، أكد فيه الرفض القاطع لاستبدال أي مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية. 

بعد قرار اتحاد الكرة، أعلن النادي الأهلى على لسان، الإعلامي شريف فؤاد المتحدث الرسمي بإسم النادي، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء لن يعتد بأي قرارات صدر عن اجتماع اتحاد الكرة الأخير لكون الإجتماع كان باطلا لحضور رئيس نادي الزمالك، الموقوف من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة واللجنة الأولمبية، كما أن النادي متمسك بما أعلنه مسبقا وعدم موافقته على تعديلات في جدول الدوري والكأس.

هذا المقال "ضربتين في الراس توجع.. الهزيمة من سيمبا وموعد مباراة الكأس كابوس عكنن مزاج الأهلوية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق