السناتور إيمي كلوبوشار تدخل ماراثون الرئاسة للانتخابات الأمريكية 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أعلنت السناتور الأمريكية إيمي كلوبوشار، اليوم الاثنين، تعتزم خوض السابق الرئاسي للانتخابات الرئاسة عام 2020، مشيرة إلى أنها أول امرأة منتخبة لمجلس الشيوخ الأمريكي معتدلة تدخل السباق مع العديد من الديمقراطيين للمنافسة على رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية.

إيمي كلوبوشار ودونالد ترامب

فيما أفادت وسائل إعلام أمريكية نقلًا السناتور الأمريكية قولها:" أقف أمامكم كحفيدة عامل مناجم حديد وابنة معلمة وصحفي، أول امرأة منتخبة لمجلس الشيوخ الأمريكي من ولاية منيسوتا لإعلان ترشحي لرئاسة الولايات المتحدة“.

وجدير بالذكر، أن السناتور الأمريكية إيمي كلوبوشار، تبلغ من العمر 58، عضو مجلس الشيوخ من ولاية مينيسوتا لثالث فترة مدة كل منها ست سنوات، وستسعى كلوبوشار لتصوير نفسها على أنها نقيض لترامب، المتوقع أن يكون مرشح الحزب الجمهوري في انتخابات نوفمبر تشرين الثاني 2020، بالتركيز على الخلافات السياسية وكذلك الأسلوب واللباقة.

إقرأ أيضا:_ السيناتور الديمقراطية "وارن" تسخر من ترامب: مش هتكمل لعام 2020

هذا المقال "السناتور إيمي كلوبوشار تدخل ماراثون الرئاسة للانتخابات الأمريكية 2020" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق