تركي آل الشيخ يحسم موقفه النهائي من استكمال مباريات الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بيراميدز يحدد موقفه النهائي من استكمال مباريات الدوري 
 
 
 
قال أحمد عفيفي، المتحدث باسم نادي بيراميدز، إن النادي الأهلي أقر بأن خوض المؤجلات بترتيبها سيزيد من إجهادات وإصابات اللاعبين.
  موضحا أن اقتراح المستشار تركي آل الشيخ كان خاصا بخوض المباريات في نفس المواعيد مع المنافسين الحقيقيين في المواعيد الحقيقية.

وأشار عفيفي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، إلى ضرورة خوض النادي الأهلي مؤجلاته قبل بدء الدور الثاني في الدوري وبنفس الترتيب الطبيعي لها.

وأوضح، أن إلغاء الدوري فزاعة يتم إستخدامها عند الحديث عن مؤجلات النادي الأهلي، مضيفا:" إحنا بنحب مصر ونادي بيراميدز مستعد أن يمد يد المساعدة بالكامل في أي شيء تطلبه الدولة في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية".

وعن استكمال نادي بيراميدز مباريات الدوري، قال المتحدث الرسمي باسم النادي،:" لن نخوض مباريات الدور الثاني إلا بعد خوض كل الفرق مبارياتها ومؤجلات الدور الأول، وبيراميدز مصمم على موقفه ومتمسك به". 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تركي آل الشيخ يحسم موقفه النهائي من استكمال مباريات الدوري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق