التفاصيل كاملة لأزمة شيكابالا قبل غلق الميركاتو الشتوي بدقائق.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد أمير مرتضى مدير التعاقدات في نادي الزمالك، أن شيكابالا طالبه في الفترة الأخيرة بتوفير عرض في الدوريات الخليجية ولكن لم يحتاجه أي ناد لذلك بقي في اليونان.

وأضاف امير خلال تصريحاته مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب أون المذاع على فضائية أون سبورت، أن شيكابالا رفض عدة مرات استكمال أوراقه مع نادي الزمالك لإتمام تعاقده، على الرغم من تقديم عروض مميزة له تليق به.

وتابع :" شيكابالا تم إعارته في اليونان بناء على رغبته دون أن يتقاضى الزمالك أي أجر من النادي اليوناني وكان ذلك إرضاء لشيكا.

واشار امير إلى أن، شيكابالا لا يتواصل معه في الفترة الحالية، ولكن علم من وكيله أن المصري والاتحاد طالبا بضم اللاعب، ولكنه يرغب في التعاقد مع سيد البلد.

وأكمل:" مسؤولو النادي المصري عقدوا جلسة معه لضم شيكابالا ولكن لم يقدموا مقابلا ماديا، وتراجعوا عن ضم اللاعب.

وقال امير ، أن شيكابالا مديون بـ 20 ألف دولار للنادي اليوناني الذي معار فيه ولن يقبل ارسال البطاقة الدولية للاعب قبل سداد المبلغ.

واستطرد أمير مرتضى مدير التعاقدات في نادي الزمالك:" شيكابالا غير مقيد في الزمالك ولن يلعب في أي ناد مصري قبل أن يسدد مديونياته ولابد أن يعود الى اليونان، مشيرا إلى أن لا يوجد مكان في قائمة الأبيض في الفترة الحالية للأسمر.

هذا المقال "التفاصيل كاملة لأزمة شيكابالا قبل غلق الميركاتو الشتوي بدقائق.. فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق