قائمة الأهلي الأفريقية.. نقص عددي في جميع الخطوط قبل مواجهة سيمبا التنزاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الاوروجوياني مارتن لاسارتي، عن قيد الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد، في قائمة الفريق الافريقية استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وبعد قيد الثنائي محمود وحيد، ورامي ربيعة، أصبحت قائمة الأهلي الإفريقية تضم 28 لاعبا، بعد رحيل الثنائي ساليف كوليبالي، وميدو جابر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يعاني من نقص عدد حاد في القائمة الإفريقية قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:-

حراسة المرمى

تضم قائمة الأهلي ثلاث حراس مرمي وهم: شريف إكرامى، محمد الشناوى، على لطفى، ويغيب الأخير عن التدريبات في اليومين الماضيين بسبب شكواه من آلام في الكتف، وخضع لأشعه ولم يتحدد موقفه من المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني.

مركز المساك

تضم قائمة الأهلي الأفريقية 4 مدافعين وهم: سعد الدين سمير، محمد نجيب، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، وتأكد غياب ثلاثة لاعبين عن مواجهة سيمبا بسبب الإصابات، وسيقود دفاع الفريق في مباراة سيمبا، ربيعه بجانب أيمن أشرف. 

الظهير الأيسر

 على معلول، أيمن أشرف، محمود وحيد.

الظهير الأيمن

 أحمد فتحي، محمد هانى.

خط الوسط الدفاعى

 حسام عاشور، حمدى فتحى، عمرو السولية، هشام محمد، كريم وليد "نيدفيد"،

خط الوسط الهجومى

 وليد سليمان، إسلام محارب، أحمد حمودى،محمد شريف، حسين الشحات، ناصر ماهر، رمضان صبحى.

المهاجمين

 وليد أزارو، مروان محسن، جونيور أجايى، صلاح محسن.

هذا المقال "قائمة الأهلي الأفريقية.. نقص عددي في جميع الخطوط قبل مواجهة سيمبا التنزاني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق